قرار الحسم العسكري اتخذ.. وترقبوا معركة كبيرة في حلب!

أخبار لنا رأي
1374447170.jpg1374447170.jpg

قال الخبير الاستراتيجي السوري د. طالب إبراهيم، في حديث خاص مع الإعلامي عمّار إسمندر لصالح “الحدث نيوز” بأن قرار الحسم العسكري في سوريا إتخذ قائلاً: “ترقبوا معركة كبيرة وقريبة في حلب ستقضي على الإرهاب”.

وخلال تشييع الراحل محمد ضرار جمو كان د. إبراهيم واقفا بين المشيعين ونظرة الالم مخيمة على وجهه والحزن يعبر عن حاله وقف معزياً معتزاً ومفتخراً بشهادة اخ له في الوطن هو الدكتور طالب ابراهيم.

كان لي بضع دقائق اتجاذب فيها اطراف الحديث معه لاساله ماذا تقول لمرتكبي هذا الاغتيال البشع. فقال د. طالب ابراهيم “أقول لهم لن يخيفنا مافعلتم قتلتم جسداً لكن لن تستطيعوا ان تقتلو الفكر ولن تستطيعوا ان تغتالو الروح “..” نحن باقون على خطى شهيدنا وشهداء الوطن الابطال اذا فان ذهب واحد فهناك الكثيرون منا ينظرون دورهم “..” نحن لانخشى الموت ولا نخشى القتل لان القتل لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة”.

وفي سؤالي الاخر عن الازمة السورية الى اين تتجه قال د. طالب ابراهيم كلمات اختصرت كل الكلام، قال مبتسما “يا عزيزي قرار الحسم العسكري اتخذ الازمة تتجه نحو نهيتها والى الحسم النهائي والقاطع ستكون هناك معركة كبيرة في حلب قريباً وستكتب نهاية الارهاب ليس في سورية فقط بل في العالم اجمع بعد الانتصار السوري القريب”.

التعليقات

أضف تعليق