ادلب: العثور على 6 جثث وخطف مدير مؤسسة المياه ببنش والسطو على سيارة مدير المشفى الوطني

1321207529.jpg1321207529.jpg

عثر بعد ظهر اليوم الأحد على جثث الضباط الثلاثة بالقرب من منطقة مصيبين بمدينة أريحا تم اختطافهم بالأمس قرب سراقب على يد جماعات مسلحة.

حيث أكد مصدر أمني لـ تحت المجهر "أنه تمكنت الجهات المختصة من العثور على جثث الضباط الذين تم الإعلان أنهم خطفوا بالأمس كما تم العثور على جثتين لسائقين كانا برفقة الضباط".

وأفاد مصدر طبي لـ تحت المجهر "أن الشهداء تعرضوا للضرب والتعذيب الشديد نتيجة الآثار الموجودة في مناطق متفرقة من الجسم بإضافة إلى الطلقات النارية مما أدى إلى استشهادهم".

وفي سياق متصل عثر صباح اليوم على جثة المواطن مروان اليونس بإحدى الطرق الفرعية قرب قرية معرة دبسة التابعة لمعرة النعمان.

وقال مصدر مطلع لـ تحت المجهر "منذ يومين أقدم مسلحون على خطف الشهيد"مروان" والسطو على سيارته والنقود التي يحملها عند مدخل قريته معر دبسة, وتم التعرف على جثته وتسليمها إلى ذويه".

كما اقتحم مسلحون صباح اليوم مؤسسة المياه في ناحية بنش وقاموا باعتداء على الموظفين وخطف المهندس ثائر شاقول مدير المؤسسة .

وقام عدد من المتظاهرين مساء الأمس بالسطو على سيارة وموبايل مدير المشفى الوطني بادلب الدكتور أكرم كدرش إثناء تواجده في منطقة (المنشية) بوسط المدينة, كما سرق مسلحون سيارة تابعة لمؤسسة الكهرباء في سراقب، ليرتفع عدد السيارات الحكومية المسروقة في إدلب إلى 85 سيارة(حسب إحصائيات الجهات المعنية).

التعليقات

أضف تعليق