حشود كبيرة في حي المرجة بحلب تأييداً لبرنامج الإصلاح ورفضاً للتدخل الخارجي

1328127944.jpg1328127944.jpg

عبرت حشود كبيرة من الفعاليات الأهلية والاجتماعية والشبابية في حي المرجة بحلب اليوم عن تأييدها لمسيرة الإصلاح الشامل ورفضها لمحاولات التدخل الخارجي العربي والأجنبي في شؤون سورية الداخلية.

ورفع المشاركون الأعلام الوطنية واللافتات التي تؤكد تمسك الشعب السوري بالوحدة الوطنية ورددوا الشعارات والعبارات التي تدعو الى رص الصفوف والوقوف جميعا في خندق واحد بوجه الهجمة الشرسة التي تتعرض لها سورية مؤكدين ان السوريين بوعيهم والتفافهم حول قيادتهم قادرون على مواجهة الضغوط المغرضة التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن.

ودعا المواطن علي رميش مختار قرية عسان الى ضرورة التعاون والتنسيق بين جميع افراد الشعب لدرء المخاطر التي يتعرض لها الوطن وتعزيز الوحدة الوطنية وعدم الانجرار خلف الشائعات والمحاولات العابثة الرامية الى زرع بذور التفرقة بين المواطنين.

ولفت الشيخ حسين السطوف أحد وجهاء عشيرة العساسنة بحلب الى أهمية مسيرة الإصلاح الشامل التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد كون القوانين والمراسيم التي صدرت تهيئ للبيئة المناسبة لبناء سورية المتجددة.

من جهته اشار المواطن حمزة الحسن الى دور سورية المحوري في المنطقة كونها تشكل قلعة الصمود والتصدي والمعقل الأخير للمقاومة العربية مبيناً أهمية إدراك العرب جميعاً أن الجامعة العربية بدون سورية تفقد كل مقومات العروبة والمقاومة.

وأكد المواطن عبد الفتاح عليوي أن الشعب السوري يشكل وحدة متماسكة ويصعب على جميع المتآمرين والمتربصين أن ينالوا من صموده ومنعته داعياً إلى لم الشمل ومداواة الجراح والاستعداد لبذل الغالي والنفيس في سبيل عزة سورية واستقرارها.

وبين كل من المدرسين محمد باكير وأحمد الكردي أن الشعب السوري يؤكد يوماً بعد يوم أنه يقف في وجه قوى الغطرسة والهيمنة من خلال تلاحم مختلف فئاته وأطيافه مستنكرين الجرائم وعمليات التخريب التي ترتكبها المجموعات الارهابية المسلحة واستهداف الاملاك العامة والخاصة.

التعليقات

أضف تعليق