عندما يثبت أمير قطر على نفسه علامات اللواط والشواذ جنسياً..

1367182130.jpg1367182130.jpg

كب امير قطر حمد بن خليفة آل ثاني الطائرة متوجهاً إلى اهم مركز للواط والدعارة في العالم بهدف التباحث مع رئيس هذه الدولة بالازمة السورية وتبيعاتها وشحاذة ما تيسر للمعارضة السورية المهترأة.

امريكا هذه الدولة التي اعطت حرية بعلامة كاملة للشواذ جنسياً، واعطت لهذا “البدوي” الحريّة لكيل المزيد من تآمره.

نزع اميرنا العنيد الشماغ عن رأسه، كما الدشداشة والصرماية وإرتدى بذلة رسمية من ماركة “Antonio Baneti” على إعتبار ان الذي يرتدي هذه البذلة يصبح من اصحاب الزوق الرفيع المتمدنين. القصة ليست هنا بل بتسريحة شعر اميرنا الشاذ، فعلى ما يبدو ان اميرنا قد اطال شعره قبيل سفره “وسوالو Less” لزوم العمل، ليظهر الرجل الستيني امام معلمه الامريكي بهندام وشكل امريكي اصلي، وليظهر عليه شكل اللواط وشذوذهم، ويأخذ لقب “اللوطي الاعرابي” بجدارة.

المشكلة ان الامير “اللوطي” ظنّ بأن تغيير الـ Look سيأتي عليه بالجمال، ولكن مع الاسف ظهر اقبح من شكله في الدشداشة بكثير، وكأن “العنزة تصبح عزالاً” وبدى من خلال هذا الشعر يشبه الامريكي الشاذ “Goerge Micheals”، فتحول بهذا الـ Look إلى لوطي حسباً ونسباً وشكلاً ومضموناً، وبدل ان يذهب للتباحث بأمور سوريا التي ليست من شأنه، إختلى على اغلب الظن مع صديقه الشاذ الاخر باراك اوباما او احد الشواذ الامريكيين من النجوم المعروفين.. وصحتين.

ولكن مهلاً.. اين زوجته “موزة” بظل هذه المعمعة ككل.. “مممم” أحسب انها في Las Vegas تمارس هوايتها بالرقص المتعري على انغام رعات البقر. طوبى لكم بهكذا “جوز” يسأل مراقبون.

ملاحظة: المقال إستهزائي ونقدي.
شاهدو الصور Top Model قطر:
حمد حمد

التعليقات

أضف تعليق