ميشيل معدنلي يحترف في نادي فوشان الصيني

1318084875.jpg1318084875.jpg

يستعد نجم منتخبنا الوطني ونادي الجلاء بكرة السلة ميشيل معدنلي نهاية الأسبوع الحالي للسفر إلى الصين لخوض أول تجربة احترافية له بعد أن تعاقد رسميا مع فريق فوشان الصيني الذي ينتمي إلى أندية الدرجة الأولى المحترفة.

وكان معدنلي الذي رفض الكشف عن تفاصيل عقده مع النادي الصيني قد اجتاز الاختبارات الفنية والطبية التي خضع لها قبل أسبوع في الصين بنجاح بعد أن قدم مستوى وأداء متميزين خلال تدريباته مع الفريق حيث نال إعجاب خبراء اللعبة و القائمين على نادي فوشان الذين سارعوا للتعاقد معه لمدة خمسة أشهر بناء على رغبة المعدنلي قابلة للتجديد مقابل مقدم عقد مغر وراتب شهري كبير.

ووصف معدنلي تجربته الاحترافية الأولى بالخطوة المهمة والمفصلية بالنسبة لحياته الشخصية والرياضية لافتا إلى أن هذه التجربة ستضيف له الكثير وخاصة أنه سيلعب في دوري يملك كل مقومات ومؤهلات الاحتراف الحقيقي وبالتالي سيتاح له التعرف على مدارس سلوية مختلفة والاحتكاك مع فرق قوية ولاعبين محترفين يشكلون النخبة على المستوى الآسيوي.

وعن سبب اختياره الاحتراف في الدوري الصيني بالرغم من العروض الكثيرة والمغرية التي تلقاها مؤخرا من عدة أندية وخاصة من الخليج أوضح معدنلي أنه وجد عرض نادي فوشان الأنسب ويحقق طموحه كأول تجربة احترافية له.

وأضاف أن السلة الصينية تتطور وهي تستقطب مدربين ولاعبين على مستوى عال من مختلف الجنسيات معربا عن اعتقاده بأنها قريباً ستحتكر البطولات الآسيوية.

وفيما يخص ناديه الجلاء قال معدنلي.. لا شك أني حزين لأني سأغادر النادي الذي منحني الشهرة والنجومية وأنا على ثقة بأن نادي الجلاء سيحافظ على مكانته وموقعه وريادته بكرة السلة لأنه يملك كل المقومات من لاعبين وإداريين وكوادر خبيرة وإدارة محترفة حققت نجاحا لافتا في كافة المجالات

التعليقات

أضف تعليق